دورة تدريبية حول “التغطية الاعلامية خلال فترة الأزمات: الأحداث الارهابية نموذجا”

🕔 تاريخ النشر : 10 ديسمبر 2015

Download PDF
369 369

IMG_6853

تنظم الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري بالتعاون مع النقابة الوطنية للصحافيين التونسيين والبي بي سي ميديا أكشن دورات تدريبية حول ” التغطية الاعلامية خلال فترة الأزمات، حوادث الارهاب نموذجا”. و قد خصصت الدورة الأولى اليوم الخميس 10 ديسمبر 2015، لفائدة راصدي الهيئة وستخصص دورة في نفس الموضوع  لفائدة الصحافيين ومسؤولي التحرير بمختلف وسائل الاعلام السمعية والبصرية  يومي 11 و12 ديسمبر .

ويشرف على التكوين الأستاذ فايد أبو شمالة خبير البي بي سي ميديا أكشن والذي اشتغل لفترة طويلة كمراسل في فلسطين وأشرف على تدريب مئات الصحفيين العرب من ليبيا وتونس ومصر وسوريا وغيرها من الدول العربيّة من خلال برنامج التدريب التابع لبي بي سي والمعروف بـالــبي بي سي مــيديا أكشن“.

وتتمحور أشغال هذه الدورات حول الضوابط المهنية التي يجب اتباعها خلال التغطية الاعلامية للأحداث الارهابية وفترات الأزمات، كما سيناقش المشاركون جملة من الاخلالات المهنية التي تم رصدها بالإضافة الى محاور لها علاقة بحرية الصحافة والمسؤولية وكيفية تجنب خدمة الخطة الاتصالية للإرهابيين . كذلك سيتم خلال هذه الورشات التفكير في صياغة وثيقة توجيهيّة حول التعاطي الاعلامي الأمثل للأحداث الارهابية.

الأستاذ فايد أبوشمالة خبير البي بي سي ميديا أكشن

الأستاذ فايد أبوشمالة خبير البي بي سي ميديا أكشن

IMG_6885

الجديـــد, ورشات تكوين, ورشات عمل

HAICA - الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري
جميع الحقوق محفوظة ©
19 نهج بحيرة البيبان - ضفاف البحيرة - تونس