مجلس الهيئة يجتمع بالرؤساء المديرين العامين لمؤسستي التلفزة التونسية والإذاعة التونسية

🕔 تاريخ النشر : 27 ديسمبر 2016

Download PDF
123 123

 

التقى مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري،يوم الاثنين 26 ديسمبر 2016، بكل من السيّد عبد الرزاق الطبيب الرئيس المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسيّة والسيّد إلياس الغربي الرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة التونسية وذلك  للإطلاع على مدى تقدم إنجاز المشاريع التي سبق لهما أن عرضاها أمام مجلس الهيئة.

وبعد الاطلاع على الخطوط  العريضة  للبرامج المقدمة من قبلهما، أكد أعضاء مجلس الهيئة على دعمهم المسار الإصلاحي الذي انطلقا فيه وعلى ضرورة توفير كافة المستلزمات الماديّة والمعنويّة من قبل مختلف الأطراف المعنيّة لاسناد هذه البرامج.

 وثمّن أعضاء المجلس، خلال هذا اللقاء، التوجهات الأساسية والمقاربة العامة لدعم جودة المضامين الاعلاميّة في كلا المؤسستين. كما تم التأكيد على أن هذه الأهداف يجب أن تنجز في إطار تكريس استقلالية كل من مؤسستي الإذاعة والتلفزة التونسيتين والقيام بدورهما الضامن لتحقيق التعدّد والتنوّع لمختلف الحساسيات الفكريّة والسياسيّة .

وشدّد مجلس الهيئة على ضرورة مراجعة الدعم المالي المخصص لكلا المؤسستين حيث أن الميزانية  الحالية المرصودة لهما لا تمكن من تحقيق الأهداف المرجوة وتنفيذ البرامج الاصلاحيّة المزمع القيام بها.

آخر الأخبار

HAICA - الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري
جميع الحقوق محفوظة ©
19 نهج بحيرة البيبان - ضفاف البحيرة - تونس