برنامج تكوين لفائدة الصحفيين حول دور وسائل الإعلام خلال الانتخابات البلدية

🕔 تاريخ النشر : 6 جوان 2017

Download PDF
119 119
انطلقت يوم الثلاثاء 6 جوان 2017 بمدينة سوسة الدورة التدريبية الثانية من برنامج تكوين تخصصه الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية لفائدة صحفيي القنوات التلفزية والإذاعية العمومية والخاصة والجمعياتية، وذلك استعدادا للانتخابات البلدية.
ويتمحور برنامج التكوين حول التغطية الإعلامية للانتخابات البلدية حيث يتم على مدى يومين تناول جملة من المواضيع ذات العلاقة من ذلك تقديم الإطار العام للانتخابات البلدية ودور الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري خلال المسار الانتخابي، وأوجه العلاقة بين الإدارة الانتخابية ووسائل الإعلام وخصوصية الانتخابات المحلية، مع التركيز على دور وسائل الإعلام خلال مختلف مراحل المسار الانتخابي.
ويشرف على برنامج التكوين ثلة من الخبراء في المجال وهم بالخصوص السيدة حميدة البور، أستاذة بمعهد الصحافة وعلوم الإخبار ومتخصصة في مجال رصد وسائل الإعلام خلال الفترات الانتخابية، السيدة آمنة زغندة، مستشارة في دعم القدرات بمشروع المساعدة الانتخابية التابع لبرنامج الأمم المتحدة بتونس والسيد إسلام عمراني، محام وخبير انتخابي.
وشارك في هذه الدورة الثانية أكثر من عشرين صحفيا وصحفية من وسائل إعلام سمعية وبصرية. ويذكر أن الدورة الأولى من هذا البرنامج التكويني قد انتظمت يومي 31 ماي و1 جوان 2017 بمدينة توزر.

آخر الأخبار, الجديـــد

HAICA - الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري
جميع الحقوق محفوظة ©
19 نهج بحيرة البيبان - ضفاف البحيرة - تونس