آخر الاستعدادات لتغطية الانتخابات البلدية : محور لقاء مجلس الهيئة بوفد عن مؤسستي الاذاعة والتلفزة

🕔 تاريخ النشر : 9 أوت 2017

Download PDF
164 164

 

آخر الاستعدادات لتغطية الانتخابات البلدية

محور لقاء مجلس الهيئة بوفد عن مؤسستي الاذاعة والتلفزة

 

 

 

في إطار الاستعداد لمواكبة وسائل الاتصال السمعي البصري للانتخابات البلدية، التقى اليوم مجلس الهيئة برئاسة السيدة آسيا العبيدي وفد من مؤسسة الإذاعة التونسية برئاسة السيد عبد الرزاق الطبيب الرئيس المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسية ووفد عن مؤسسة التلفزة التونسية برئاسة السيد عبد المجيد المرايحي الرئيس المدير العام بالنيابة لمؤسسة التلفزة التونسية .

وقد تم التداول في شأن التصور المبدئي لتغطية الانتخابات البلدية المقرر اجراؤها بتاريخ 17 ديسمبر 2017 ومدى ملاءمته للإمكانيات اللوجستية المتاحة.

وقد أكد الوفدان أن لهما رصيدا من التجربة والكفاءات تخول لهما القيام بهذه المهمة على أحسن وجه اذا ما تم توفير الامكانيات المادية الضرورية.

وقد تم الاتفاق على أن يتم العمل على انجاز دورات تكوينية للصحفيين في علاقة مباشرة بتغطية الانتخابات البلدية والاسهام في انجاز دليل للصحفيين يتعلق بهذا الحدث. وتعهدت الهيئة بالعمل على حث السلط العمومية لتوفير الامكانيات المادية واللوجستية لتسهيل عملية التغطية الاعلامية في سبيل انجاح المسار الانتخابي .

علما وأن الهيئة ستنظم لقاء بمعية الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مع مختلف المؤسسات الاعلامية للاتصال السمعي البصري العمومية ، الخاصة والجمعياتية، يوما دراسيا حول القرار المشترك المتعلق بضبط القواعد الخاصة للحملة الانتخابية للانتخابات البلدية وإجراءاتها المزمع اصداره بالاشتراك بين الهيئتين .

آخر الأخبار

HAICA - الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري
جميع الحقوق محفوظة ©
19 نهج بحيرة البيبان - ضفاف البحيرة - تونس