افتتاح مشروع التوأمة بين الهيئة ونظيرتها البلجيكية ومعهد السمعي البصري الفرنسي

🕔 تاريخ النشر : 7 ديسمبر 2018

Download PDF
45 45

 تنعقد صباح يوم الخميس 13 ديسمبر2018 فعاليات الافتتاح الرسمي لأشغال برنامج التوأمة بين الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري والمجلس الأعلى البلجيكي للسمعي البصري والمعهد الوطني الفرنسي للسمعي البصري، بنزل الأكربول بضفاف البحيرة بتونس العاصمة. وينطلق لقاء الافتتاح على الساعة التاسعة صباحا ليتواصل إلى الساعة الحادية عشر صباحا.

وتعتبر هذه التوأمة الأولى من نوعها في قطاع التعديل في تونس. وهي تهدف لتدعيم عمل الهيئة باعتبارها إحدى أهم مكاسب الثورة التونسية وأحد أهم ركائز مسارها الديمقراطي وتحسين طرق ووسائل عملها للقيام بمهامها في أفضل الظروف وعلى أكمل وجه.

ويغطي هذا البرنامج، الذي يدعمه الاتحاد الأوروبي، 300 يوم عمل تشمل تبادل الخبرات مع كل من المجلس الأعلى البلجيكي للسمعي البصري والمعهد الوطني الفرنسي للسمعي البصري على مدى 21 شهرا.

وسيحضر الافتتاح الرسمي لبرنامج التوأمة السيد محمد الفاضل محفوظ، وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان وسفير الاتحاد الأوروبي بتونس إلى جانب سفراء البلدان الأوروبية الشريكة في هذا المشروع (بلجيكيا وفرنسا) والمندوب العام لمقاطعة والونيا بروكسال ومختلف الفاعلين والمشاركين فيه.

آخر الأخبار, الجديـــد

HAICA - الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري
جميع الحقوق محفوظة ©
19 نهج بحيرة البيبان - ضفاف البحيرة - تونس